بنشرقي وأوناجم يواجهان فريقهما السابق الوداد بذكريات إحراز لقب العُصبة سنة 2017 - El botola - البطولة

بنشرقي وأوناجم يواجهان فريقهما السابق الوداد بذكريات إحراز لقب العُصبة سنة 2017

م.ذ (البطولة)
26 فبراير 2022على الساعة12:00

يعود الثنائي و، لاعبا المصري، إلى "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، في مواجهة فريقهما السابق ، اللذيْن كتبا معه قصة ناجحة من أبرز معالمها إحراز سنة 2017 على حساب الأهلي المصري.


وسيجدّد اللاعبان الوِصال مع الجماهير الودادية، التي ستُدشّن حضورها في المدرجات انطلاقاً من مقابلة اليوم، بفعل القرار الحكومي القاضي بعودة الأنصار إلى الملاعب، والذي سرى مفعوله، انطلاقاً من يوم أمس الجمعة.


جناحا الزمالك المصري سيخوضان هذه المقابلة بسيلٍ من الذكريات التي عاشاها مع الوداد في ملعب "دونور" بشكل خاص، حينما رفعا لقب دوري الأبطال سنة 2017، فضلاً عن التتويج بلقب في ذات السنة.


ومن المُنتظر أن يلقى اللاعبان استقبالا إيجابياً من الجماهير الودادية، بالنظر إلى الانطباع الإيجابي الذي خلّفاه في تجربتهما مع الكتيبة الحمراء، التي تغيَّر جلدها بصورة شبه كاملة عن الفترة الأولى التي جاور فيها بنشرقي وأوناجم الفريق.


وقضى بنشرقي في الوداد موسما ونصف ما بين سنتيْ 2016 و2018، في حين حمل أوناجم القميص الأحمر في فترتيْن؛ الأولى ما بين 2015 و2019 والثانية كمُعار من الزمالك لستة أشهر السنة الفارطة.


وتُقام المواجهة بين الوداد والزمالك، اليوم السبت، على البساط الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أفريقيا.


ويحتل الوداد المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من انتصار وهزيمة، في حين يأتي الزمالك ثالثا بنقطتيْن من تعادليْن أمام بيترو أتلتيكو وساغرادا الأنغولييْن.

أخبار ذات صلة