أوناجم: "كارتيرون أبدى حاجته لخدماتي وسأتواجد في مصر الأسبوع القادم.. تجتاحني رغبة في تغيير نظرة جماهير الزمالك وسعيد لتتويجهم بالدوري" - El botola - البطولة

محمد أوناجم بقميص الزمالك المصري

أوناجم: "كارتيرون أبدى حاجته لخدماتي وسأتواجد في مصر الأسبوع القادم.. تجتاحني رغبة في تغيير نظرة جماهير الزمالك وسعيد لتتويجهم بالدوري"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 غشت 2021على الساعة09:45

أبدى ، لاعب المنتهية إعارته إلى صفوف ، رغبته في العودة لكتيبة "الفارس الأبيض" في الفترة المقبلة والتألق بقميصه، قصد تغيير انطباع جماهير النادي بعد أن كان يعاني من قلة فرص المشاركة.


وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور الثالثة على "أون تايم سبورتس 2"، أشار أوناجم إلى عودته لمصر خلال الأسبوع القادم، من أجل الانضمام للزمالك المصري تحت رغبة المدرب باتريس كارتيرون الذي أكد له حاجة الفريق لخدماته.


وقال أوناجم: "سأتواجد في الزمالك الخميس أو الجمعة القادم. كارتيرون يتواصل معي، وأكد لي أنه يحتاجني في الفريق، وأنا أريد العودة للعمل على تحقيق إنجازات مع زملائي، تجتاحني رغبة كبيرة في تغيير انطباع الجماهير عني لأنني لم أحظ في السابق بفرصة المشاركة أساسيا".


واختتم: "فرحتي كبيرة بتتويج الفريق باللقب كأنني فزت معهم بالدوري، القادم سيكون أفضل لنا، وسأتواجد في مصر خلال هذا الأسبوع من أجل العودة إلى الزمالك وفقا لرغبة كارتيرون، وسأعمل على تغيير الفكرة الخاطئة التي أخدتها الجماهير عني".


وكان أوناجم قد انتقل على سبيل الإعارة لصفوف الوداد الرياضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث ساهم في تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري المغربي رقم 21 في تاريخه.

أخبار ذات صلة