كونتي: "أمنح توتنهام 20 ساعة يوميا وأنام 4 ساعات لكن هذا ليس كافيًا.. جئت لتحسين الوضع لكن ربما لم أنجح!" - El botola - البطولة

أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي

كونتي: "أمنح توتنهام 20 ساعة يوميا وأنام 4 ساعات لكن هذا ليس كافيًا.. جئت لتحسين الوضع لكن ربما لم أنجح!"

هـ.ب (البطولة)
24 فبراير 2022على الساعة10:21

أكد الإيطالي ، مدرب الإنجليزي، أنه سيدرس مستقبله مع مجلس إدارة النادي، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها هذا الأخير أمس الأربعاء، بهدف نظيف في المباراة التي جمعته بفريق ، لحساب مؤجل الجولة الـ13 من.


وقال كونتي في تصريحات صحفية: "عندما تخسر أربع مباريات من أصل خمس، فهذا يعني بأن على النادي تقييم الوضع وبأنه علينا التحدث مع بعضنا البعض وأن نفهم ما هو الحل الأمثل".


وتابع: "أريد أن أساعد النادي، فأنا أعمل كثيرًا وبجد. أمنح توتنهام 20 ساعة يوميًا وأنام الساعات الأربع الأخرى، لكن هذا ليس كافيًا. قد يكون الأداء جيدًا والدخول كان جيدًا، لكننا خسرنا، وبالنسبة لي هذا الوضع غير مقبول، خسارة أربع من آخر خمس مباريات كارثة لتوتنهام. جئت لأحاول تحسين الوضع، ربما الآن لم أنجح في ذلك".


وأضاف: "في وضع من هذا النوع، اللاعبون لا يتغيرون في الفريق بل من يتغير هم المدربون دائما وهذا هو الواقع".


وأردف قائلا: "يتوجب علي تحمل مسؤولياتي وأنا منفتح على أي قرار، لأني أريد مساعدة توتنهام. ليس من الجيد لأحد بأن نواصل الهزائم ولا يمكنني القبول بذلك. منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا، أردت المساعدة. أكرر بأني صريح بما فيه الكفاية لكي لا أتجاهل ما يحصل وأن أواصل العمل بهذه الطريقة والاستمرار بتقاضي راتبي. الأمر لا يجوز في هذه اللحظة".


ويحتل فريق توتنهام المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 39 نقطة، من 12 انتصارا وثلاثة تعادلات، في حين انهزم في تسع مناسبات.

أخبار ذات صلة