النجم الإيطالي السابق زولا: "زياش لا يُصدّق.. من أجل هذا الصّنف من اللاعبين يُسدّد الأنصار ثمن تذكرة الدخول للملعب" - El botola - البطولة

صورة مركبة

النجم الإيطالي السابق زولا: "زياش لا يُصدّق.. من أجل هذا الصّنف من اللاعبين يُسدّد الأنصار ثمن تذكرة الدخول للملعب"

أيوب رفيق (البطولة)
24 يناير 2022على الساعة12:00

أشاد النجم الإيطالي السابق جيانفرانكو زولا، بالعروض التي يُوقّع عليها ، صانع ألعاب ، الذي قاد فريقه أمس إلى الفوز على بثنائية نظيفة، لافتاً إلى أن لاعبين من صنف المغربي هم من يدفعون الأنصار إلى تسديد ثمن تذكرة الدخول إلى الملعب من أجل الاستمتاع.


وقال أسطورة تشيلسي السابقة في تصريح إعلامي: "زياش لا يُصدّق، من أجل هذا الصّنف من اللاعبين تدفع الجماهير ثمن تذكرة الدخول إلى الملعب للاستمتاع والمشاهدة"، وذلك تعليقاً على الهدف الرائع الذي أحرزه الدولي المغربي في شباك "السبيرز" أمس الأحد.


وهزَّ زياش الشّباك للمباراة الثانية توالياً في مسابقة ، فبعد تدوينه هدفاً في مواجهة برايتون، أفلح صاحب الـ28 سنة في زيارة مرمى توتنهام، ضمن الجولة الـ23 من المسابقة المحلية.


ويبصم نجم أياكس أمستردام السابق على مستويات مميزة، بالتحديد منذ انطلاق نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، التي يُشارك فيها بدونه، حيث سجّل ثلاثة أهداف وقدّم تمريرة حاسمة، فضلاً عن اختياره رجل المباراة في مناسبتيْن.


وأثار استبعاد الناخب الوطني، ، زياش عن قائمة "أسود الأطلس" التي تخوض المسابقة القارية، الكثير من الجدل في الأوساط الرياضية داخل المغرب، ويُعزى هذا القرار إلى خلافات بين الطرفيْن.

أخبار ذات صلة