زياش يتوهَّج مع تشيلسي منذ انطلاق "الكان".. ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة و"رجل المباراة" في مناسبتيْن - El botola - البطولة

زياش يتوهَّج مع تشيلسي منذ انطلاق "الكان".. ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة و"رجل المباراة" في مناسبتيْن

أيوب رفيق (البطولة)
23 يناير 2022على الساعة19:15

تزامن انطلاق مسابقة "طوطال إنيرجي" 2021 ومشاركة في أطوارها مع تألق لافت للاعب مع فريقه ، مُغذّياً بذلك الجدل حول استبعاده من طرف الناخب الوطني، من المنافسة القارية.


ومنذ بداية "الكان"، أفلح زياش في توقيع ثلاثة أهداف، فضلاً عن تمريرة حاسمة واحدة، في حين تم اختياره كرجل المقابلة في مناسبتيْن، مُكرّساً بذلك فترة جيدة يمضيها في الوقت الحالي مع الفريق اللندني.


وقاد صاحب الـ28 سنة "البلوز" إلى التفوق على توتنهام هوتسبر وحسم "ديربي لندن"، اليوم الأحد، بهدفيْن نظيفيْن سجّل المغربي أحدهما، في إطار الجولة الـ23 من .


وشارك نجم أياكس أمستردام السابق كأساسي في المباريات الثلاث الأخيرة لتشيلسي، حيث يبدو أن اللاعب يحظى في المرحلة الراهنة بثقة مدربه الألماني، توماس توخيل، كما أفلح اللاعب في توقيع هدفيْن في آخر لقاءيْن.


يُشار إلى أن زياش وقَّع في الموسم الحالي لحدود الآن خمسة أهداف، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة، علماً أن فريقه يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 47 نقطة.

أخبار ذات صلة