توخيل: "زياش قدّم واحدة من أفضل مبارياته.. لقد عَمِل من أجل المجموعة وأبلى البلاء الحسن" - El botola - البطولة

توماس توخيل وحكيم زياش وبعض لاعبي تشيلسي

توخيل: "زياش قدّم واحدة من أفضل مبارياته.. لقد عَمِل من أجل المجموعة وأبلى البلاء الحسن"

أيوب رفيق (البطولة)
24 يناير 2022على الساعة16:40

نوَّه مدرب ، ، بالمستويات التي قدّمها لاعبه المغربي في مواجهة الأمس أمام ، برسم الجولة الـ23 من ، مُعتبراً أن صاحب الـ28 سنة وقَّع على واحدة من أفضل مبارياته منذ انضمامه إلى "البلوز".


وقال الإطار الألماني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لقد بصم على واحدة من أفضل مقابلاته ولأكون عادلاً ربما كان في أفضل مركز بالنسبة له على الرواق الأيمن. هذا المركز لم يكن موجوداً في الرسم الخططي القائم على 3-4-3 حينما كنا نعتمد على أظهرة متأخرة".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "زياش كان جيداً للغاية لأن فرصة اتخاذ المخاطر أُتيحت له حينما كان الأمر يستحق ذلك، يُمكنك دائماً الاعتماد عليه فيما يرتبط بالضّغط المُضاد، وكذلك منسوب العمل من أجل المجموعة، لذلك فقد أبلى البلاء الحسن".


وأحرز زياش هدفاً من الهدفيْن اللذيْن انتصر بهما الفريق اللندني على جاره توتنهام، وذلك بعدما هزّ شباك الحارس الفرنسي، هوغو لوريس من تسديدة بعيدة المدى استقرت في الزاوية التسعين.


ويَبصم الدولي المغربي على عروض ثابتة في الآونة الأخيرة تعكسها أرقامه وإحصائياته الفردية، حيث سجّل في آخر مقابلتيْن، رافعاً بذلك رصيده إلى ستة أهداف منذ بداية الموسم، علاوة على أربع تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة