فابريزيو رومانو: "توتنهام قرَّرَ تقديم عرضه لاستعارة سفيان أمرابط وخيار الشّراء تبلغ قيمته 16 مليون يورو" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط

فابريزيو رومانو: "توتنهام قرَّرَ تقديم عرضه لاستعارة سفيان أمرابط وخيار الشّراء تبلغ قيمته 16 مليون يورو"

أيوب رفيق (البطولة)
26 يناير 2022على الساعة17:35

كشف الإعلامي الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن نادي يستعد لتقديم عرض رسمي إلى للاستفادة من خدمات المغربي ، في الميركاتو الشتوي الحالي، مُشيراً إلى أن العرض يتضمّن استعارة لستة أشهر مع خيار الشراء مع نهاية الموسم.


وأوضح المصدر نفسه أن المفاوضات بين توتنهام وفيورنتينا انطلقت منذ الأحد الماضي لتباحث إمكانية إبرام الصفقة بين الطرفيْن، لافتاً إلى أن النادي الإنجليزي سيُعير لاعبه الفرنسي تانغاي ندومبيلي وسيعوضه بخدمات أمرابط.

ويرتبط الدولي المغربي مع "الفيولا" بعقد يمتد لصيف سنة 2024، علماً أن الفريق الإيطالي تعاقد معه بقيمة مالية بلغت عشرين مليون يورو، قادماً من هيلاس فيرونا.


وأشار رومانو إلى أن خيار الشِّراء الذي سيُضمَّنُ في عقد الإعارة تصل قيمته إلى 16 مليون يورو، وذلك في حال اقتنع "السبيرز" بعروض أمرابط وقرروا ضمّه بشكل نهائي إلى صفوفهم.


ويُشارك صاحب الـ25 حالياً رفقة في نهائيات "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، ويتواجد مع "أسود الأطلس" في ربع النهائي الذي سيواجهون فيه الفائز من مباراة مصر والكوت ديفوار الجارية حالياً.

أخبار ذات صلة