"الكاف" يوقف مساعد مدرب منتخب مصر دوس سانتوس لأربع مباريات واللاعب مروان داود لمقابلتيْن ويُوجِّه تحذيراً لكيروش - El botola - البطولة

كارلوس كيروش وطاقمه

"الكاف" يوقف مساعد مدرب منتخب مصر دوس سانتوس لأربع مباريات واللاعب مروان داود لمقابلتيْن ويُوجِّه تحذيراً لكيروش

م.ذ (البطولة)
01 فبراير 2022على الساعة23:30

سَرَد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تفاصيل الأحداث التي رافقت مباراة المنتخبيْن و، يوم الأحد الماضي، برسم ربع نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، وذلك كما توصَّل بها من طرف مسؤولي المقابلة التي أُجريت على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو".


وقال الجهاز الوصي على الكرة الأفريقية إنه بعد نهاية المواجهة "كانت هناك مشاجرات بين مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم السيد فوزي لقجع. وتلا ذلك اشتباك عام تم فيه تحديد اللاعب المغربي سفيان بوفال ولاعب مصر مروان مصطفى داود".


وتبعاً لذلك، أوقف "الكاف" اللاعب مصطفى داود لمقابلتيْن مع تغريم الاتحاد المصري 5000 ألاف دولار بسبب السلوك العنيف، في حين سلَّط عقوبة الإيقاف كذلك على مساعد المدرب دوس سانتوس سيزار لأربع مباريات، مع تغريم الاتحاد المصري لـ10 آلاف دولار لاستخدامه حركة ولفتة بذيئة.


كما وجَّهت ذات الهيئة تحذيراً إلى مدرب المنتخب المصري، كارلوس كيروش لسلوكه في دكة البدلاء، إضافة إلى توقيف سفيان بوفال وسفيان شاكلا كما تمت الإشارة إلى ذلك في مادة سابقة لمبارتيْن، مع تغريم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 10 آلاف دولار بسبب ما حدث.

أخبار ذات صلة