الاتحاد المصري: "المختبرات الكاميرونية الخاصة رفضت إجراء مسحة طبية للمنتخب قبل نصف النهائي" - El botola - البطولة

أرشيف

الاتحاد المصري: "المختبرات الكاميرونية الخاصة رفضت إجراء مسحة طبية للمنتخب قبل نصف النهائي"

م.ذ (البطولة)
01 فبراير 2022على الساعة19:47

كشف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إيهاب الكومي، عن رفض الكثير من المختبرات الخاصة إجراء مسحة طبية ، وذلك قبل مواجهة منتخب "الأسود غير المروضة"، برسم نصف نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال الكومي في تصريحات لقناة "صدى البلد" نقلها موقع "في الجول": "الحمد لله أن العينة الرسمية كانت سلبية للبعثة بالكامل، كان هناك تعنت من الجانب الكاميروني، فكل المعامل الخاصة رفضت إجراء مسحة خارجية للاعبي المنتخب".


وأضاف: "هناك معمل واحد فقط وافق وطالب بـ 180 دولار للاعب الواحد في المسحة ووافقنا ولكن بعد ذلك رفضوا"، قبل أن يستطرد بالقول: "في النهاية هي مباراة في كرة القدم بين منتخبين كبيرين، وكنا نتمنى نجما كبيرا مثل إيتو أن يدعو لسمو الأخلاق وأن كرة القدم لترسيخ مبادئ الصداقة والمحبة بين الشعوب".


ويلتقي المنتخبان، بعد غدٍ الخميس، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "بول بيا"، للحسم في هوية الطرف الأول لنهائي المسابقة الذي سيُجرى في السادس من شهر فبراير الحالي (يوم الأحد المقبل).


وكان المنتخب المصري قد تغلب في ربع النهائي على المنتخب الوطني المغربي بهدفيْن لهدف، ضمن المواجهة التي أُقيمت على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" وامتدت إلى الشوطيْن الإضافييْن.

أخبار ذات صلة