رسميا/ الاتحاد المصري يحتج على تعيين الغامبي غاساما لقيادة مواجهة "الفراعنة" والكاميرون في نصف نهائي "الكان" - El botola - البطولة

الحكم الغامبي باكاري غاساما

رسميا/ الاتحاد المصري يحتج على تعيين الغامبي غاساما لقيادة مواجهة "الفراعنة" والكاميرون في نصف نهائي "الكان"

إسماعيل نعمان (البطولة)
01 فبراير 2022على الساعة18:45

قدم الاتحاد لكرة القدم، احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على تعيين الغامبي باكاري غاساما، حكما للمواجهة التي ستجمع "الفراعنة" بالكاميرون، لحساب نصف نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وكتب الاتحاد المصري على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك": "قدمنا احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري غاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون".


وأضاف: "كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها".


وأسند الـ"كاف" إدارة هذه المواجهة لحكم الساحة الغامبي باكاري غاساما، بمساعدة الأنغولي جيرسون دوس سانتوس والموزمبيقي إرسينيو شادريك، بالإضافة للحكم الرابع سليمان أمل الدين من جزر القمر.


يذكر أن المباراة ستجرى بعد غد الخميس، على أرضية ملعب "أوليمبي"، انظلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش +1)، علما أن الكاميرون بلغت المربع الذهبي بتغلبها على غامبيا، بينما فازت مصر على المغرب.

أخبار ذات صلة