وسط مخاوف من إصابة لاعبيه بـ"كورونا".. منتخب غامبيا يحط رحاله بدوالا تأهبًا لمواجهة الكاميرون في ربع نهائي الـ"كان" - El botola - البطولة

وسط مخاوف من إصابة لاعبيه بفيروس كورونا منتخب غامبيا يحط رحاله بدوالا تأهبا لمواجهة الكاميرون في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021

وسط مخاوف من إصابة لاعبيه بـ"كورونا".. منتخب غامبيا يحط رحاله بدوالا تأهبًا لمواجهة الكاميرون في ربع نهائي الـ"كان"

ج. ف (البطولة)
25 يناير 2022على الساعة18:18

توجهت بعثة منتخب إلى مدينة دوالا الكاميرونية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لملاقاة "البلد المنظم" في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021.


وحطت بعثة "العقارب" رحالها في دوالا قادمةً من مدينة بافوسام الكاميرونية، بعد تحقيق "تأهل تاريخي" إلى ربع نهائي الـ"كان" على حساب (1-0).

وبدأت المخاوف والشكوك تحيط بالمنتخب الغامبي قبل لقاء الكاميرون، حول إمكانية تعرض لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا وغيابهم عن المباراة المرتقبة، كما كان الحال بالنسبة لمنتخبي بوركينا فاسو وجزر القمر، بعد فقدانهما لعدة أسماء في مواجهة "البلد المنظم" بسبب الوباء التاجي.

ويرى متابعون أن "فرص إصابة" لاعبي منتخب بلادهم بفيروس كورونا قبل لقاء ، السبت المقبل، تبقى "ضئيلة" بالنظر إلى التقاط معظمهم للعدوى قبل أسبوعين في المعسكر التدريبي بالدوحة، قبل توجّه بعثة "العقارب" إلى ياووندي لخوض غمار الـ"كان".

يُذكر أن منتخب صنع المفاجأة فيالحالية، باحتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، وتفوقه في مباراة ثمن النهائي على منتخب بهدف نظيف.

أخبار ذات صلة