بعد الإقصاء أمام غامبيا.. لاعبو غينيا يتّجهون إلى كوناكري ورئيس البلاد ينتظر منهم "إعادة" مصاريف المشاركة في الـ"كان"! - El botola - البطولة

بعد الإقصاء أمام غامبيا لاعبو غينيا يتجهون إلى كوناكري ورئيس البلاد ينتظر منهم إعادة مصاريف المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021

بعد الإقصاء أمام غامبيا.. لاعبو غينيا يتّجهون إلى كوناكري ورئيس البلاد ينتظر منهم "إعادة" مصاريف المشاركة في الـ"كان"!

ج. ف (البطولة)
24 يناير 2022على الساعة19:48

أحبط المنتخب مناصريه بخروجه من ثمن نهائي بطولة "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، عقب خسارته أمام نظيره بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "كويكونغ".


وأصبح لاعب ،، وبقية رفاقه في منتخب مُلزمين بتقديم "تبرير" للخروج من البطولة القارية، خصوصًا أمام "" رئيس البلاد المؤقت، مامادو دومبويا، والذي أوصاهم بـ"جلب الكأس أو إعادة المبالغ التي صُرفت عليهم في الكاميرون".


وسارع متابعو كأس الأمم الأفريقية للتذكير بالخطاب الذي ألقاه "دومبويا" على لاعبي منتخب "الأفيال الوطنية"، متسائلين عن "موقف" وزملائه عند عودتهم إلى العاصمة الغينية كوناكري بعد إقصائهم من الـ"كان".


يُذكر أن منتخب وصل إلى ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بـ4 نقاط، بينما تأهلت في المرتبة الثانية للمجموعة السادسة برصيد 7 نقاط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة