مدرب غامبيا: "هناك لاعبون غابوا بداعي المرض وآخرون تعرضوا لتسمم بسبب الطعام.. شيء جميل أن نفوز على غينيا" - El botola - البطولة

البلجيكي توم سينتفيت، مدرب منتخب غامبيا

مدرب غامبيا: "هناك لاعبون غابوا بداعي المرض وآخرون تعرضوا لتسمم بسبب الطعام.. شيء جميل أن نفوز على غينيا"

أ . ل ( البطولة )
24 يناير 2022على الساعة19:29

أكد البلجيكي توم سينتفيت، مدرب منتخب ، أن فريقه تحكم في الشوط الثاني من مباراة ، برسم الدور ثمن النهائي "طوطال إنيرجي 2021".


وأوضح سينتفيت في تصريح صحفي بعد نهاية المباراة، قائلا: "فزنا على المنتخب الغيني القوي. الشوط الأول كان صعبا لكننا تحكمنا في الشوط الثاني، وهم أيضا خلقوا بعض الفرص في آخر دقائق المقابلة".


وأردف: "أنا فخور بفريقي. كان لدي مجموعة من اللاعبين الذين غابوا بداعي الإصابة، وهناك من مرض وهناك من تعرض لتسمم بسبب الطعام، لكن رغم ذلك لعبنا بطريقة جيدة وتحكمنا بالمباراة".


وتابع المدرب البلجيكي حديثه: "كان هناك تواصل جيد بين اللاعبين، لكن المنتخب الغيني فريق قوي وشيء جميل أن نفوز عليه".


وفي سؤال عن الطريقة التي سيخوضه بها فريقه المباراة القادمة ضد الفائز من مباراة الكاميرون وجزر القمر، قال سينتفيت: "ربما سنقابل جزر القمر أو الكاميرون. في الوقت الراهن سنرتاح ونفرح بهذه النتيجة، ولدينا 5 أيام للاستعداد للمباراة القادمة".


ونجح المنتخب الغامبي في الفوز على نظيره الغيني في المباراة التي جمعتهما، مساء يومه الإثنين، برسم الدور ثمن النهائي، بنتيجة هدف دون رد، من توقيع المهاجم موسى بارو.

أخبار ذات صلة