أملاح: "لا يجب استصغار مالاوي.. لم تعد في أفريقيا مباراة سهلة وقد استفدنا مما عشناه أمام الغابون" - El botola - البطولة

سليم أملاح ووحيد خليلوزيتش

أملاح: "لا يجب استصغار مالاوي.. لم تعد في أفريقيا مباراة سهلة وقد استفدنا مما عشناه أمام الغابون"

أ.ر (البطولة)
24 يناير 2022على الساعة12:45

شدَّد ، متوسط ميدان ، على ضرورة التعاطي مع مباراة ضمن ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021 بالجدِّية اللازمة، مُحذِّراً من مغبَّة استصغار الخصم، ذلك أن كل المنتخبات الأفريقية في كفة واحدة على أرضية الملعب.


وقال لاعب البلجيكي في الندوة الصحفية التي يعقدها إلى جانب الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش: "لا ينبغي علينا استصغار منتخب مالاوي، إننا نحترمه على نقيض ذلك. ليست هناك أي مباراة سهلة في أفريقيا حالياً، بالنسبة لنا فالعمل الجماعي والعُنصر الذهني هما الأهم في لقاء الغد".


وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "الأجواء داخل المنتخب الوطني جيدة للغاية، ثمة انسجام وتناغم كبيريْن بين كل اللاعبين سواء المُمارسين في أوروبا أو المزاولين في المغرب، وهذه نقطة قوة تصطف إلى جانبنا".


"أصبحنا الآن ندري كيف نتفاعل مع المواقف الصعبة مُستفيدين مما عشناه في مقابلة الغابون"، يُضيف اللاعب الذي وقّع أحد هدفيْ المنتخب الوطني في المباراة الثانية أمام جزر القمر ضمن دور المجموعات.


وسيلاقي "أسود الأطلس" المنتخب المالاوي، غدا الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.

أخبار ذات صلة