الشابي: "أُحذِّر المنتخب المغربي من استصغار مالاوي وأشكر لقجع على دفاعه عن تونس" - El botola - البطولة

لسعد الشابي

الشابي: "أُحذِّر المنتخب المغربي من استصغار مالاوي وأشكر لقجع على دفاعه عن تونس"

أيوب رفيق (البطولة)
24 يناير 2022على الساعة11:40

حذَّر مدرب السابق، ، من استصغار منتخب في ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، مُوجِّهاً في سياق آخر شُكره إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لدفاعه عن بعد أحداث مباراة مالي.


وأوضح المدير الفني التونسي في تصريح تلفزيوني بالقول: "أتمنى من المنتخب المغربي أن يدخل إلى الميدان بدون استصغار مالاوي، هذه المقابلة وجب استحضار الجِدّية فيها، ما يُميِّز المغرب أنه مُتّحد ويؤدي بروح المجموعة والكل ينصهر في بوتقةٍ واحدة".


واستطرد مدرب الاتحاد المنستيري سابقاً: "كل الشكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع على دفاعه عن المنتخب التونسي بعد مقابلة مالي، المغاربة والتونسيون إخوة وأتمنى نهائي بينهما في كأس أمم أفريقيا 'طوطال إنيرجي'".


ويتأهب "أسود الأطلس" لملاقاة المنتخب المالاوي، غدا الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على المستطيل الأخضر لملعب "أحمدو أهيدجو"، في إطار ثمن نهائي المسابقة القارية.


وكان المنتخب التونسي قد أطاح بالمنتخب النيجيري، أحد أبرز المرشحين للتتويج بـ"الكان"، أمس الإثنين، عقب الانتصار عليه بهدف نظيف من توقيع القائد يوسف المساكني، ضمن دور ثمن النهائي.

أخبار ذات صلة