خليلوزيتش: "ماسينا شخص ولاعب مميز آمل أن يبلغ مستوى أعلى ولوزا لاعبٌ أتوقَّع منه الكثير" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "ماسينا شخص ولاعب مميز آمل أن يبلغ مستوى أعلى ولوزا لاعبٌ أتوقَّع منه الكثير"

م.ذ (البطولة)
17 يناير 2022على الساعة11:35

أشاد ، مدرب ، بلاعبيْه و، وبالإمكانيات التي يتوفران عليها، مؤكداً أنه يتوقع منهما الكثير في المستقبل القريب، بالنظر إلى ما يملكانه من مؤهلات وقدرات على أرضية الملعب.


وقال خليلوزيتش في تصريح لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "آدم لاعب وشخص مميز للغاية، حتى لو لم يبلغ بعد مستوياته الأعلى بسبب الإصابات التي أبعدته عن أجواء التباري لبعض الوقت، إنني أدري عقليته وشخصيته، وآمل أن يصل إلى مستوى أعلى".


أما عن لوزا، فقد تحدّث قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس" بالقول: "عمران واجه كذلك وقتاً صعباً لأنه لم يلعب كثيرا في فريقه، كما أنه أُصيب مؤخراً بفيروس 'كورونا'، لكنني أتوقع منه العودة إلى أفضل مستوياته في أقرب وقت، أتمنى أن يستعيد مؤهلاته البدنية حتى يُساهم في فعالية المجموعة".


ويُمارس ماسينا ولوزا في صفوف واتفورد الإنجليزي، كما يحظيان بمركز أساسي في التركيبة البشرية للمنتخب الوطني، حيث تواجدا في التشكيلة الرسمية في المقابلة الأخيرة أمام جزر القمر التي انتصر فيها ممثلو الكرة المغربية بهدفيْن نظيفيْن.


يُشار إلى أن النخبة المغربية ستواجه، غدا الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، المنتخب الغابوني، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، علماً أن رفاق لوزا وماسينا ضمنوا تأهلهم سلفاً إلى الدور الثاني.

أخبار ذات صلة