مواجهة "خاصة" لخليلوزيتش أمام الغابون.. الناخب الوطني تعرض لهزيمة واحدة بـ"طابع ودي" مع المغرب كانت أمام "الفهود" في ملعب طنجة - El botola - البطولة

مواجهة "خاصة" لخليلوزيتش أمام الغابون.. الناخب الوطني تعرض لهزيمة واحدة بـ"طابع ودي" مع المغرب كانت أمام "الفهود" في ملعب طنجة

إسماعيل نعمان (البطولة)
16 يناير 2022على الساعة11:50

ينهي المنتخب دور المجموعات من "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، بمواجهة، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).


وتحمل موقعة "أحمدو أهيدجو" طابعا "ثأريا" للناخب الوطني ، الذي يحمل سجلا "جيدا" مع المنتخب المغربي لحدود اللحظة، بعدم خسارته في أية مباراة رسمية، وتعرضه بالمجمل لهزيمة واحدة كانت بطابع ودي أمام الغابون.


والتقى الطرفان في لقاء ودي جمعهما في الـ15 من شهر أكتوبر من سنة 2019، على أرضية ملعب طنجة الكبير، وانتهت بهزيمة النخبة المغربية بثلاثة أهداف مقابل اثنين.


وتقلد المدرب البوسني مسؤولية قيادة المنتخب المغربي شهر غشت من عام 2019، خلفا للفرنسي هيرفي رونار، باصما على مسار كانت بدايته بطعم التعادل أمام ليبيا وبوركينا فاسو، تلته هزيمة ودية أمام الغابون، قبل أن تنطلق بعدها سلسلة الانتصارات التي تواصلت بالتغلب على جزر القمر أول أمس الجمعة.


وعن تعليقه بخصوص المواجهة، قال وحيد: "حققنا العديد من الانتصارات، أظن أنه الفوز الـ11 تواليا، هو أمر يبقى مثيرا للإعجاب ولا يجب أن يتوقف".


واختتم: "ستكون هناك تغييرات في مباراة الغابون، سأريح بعض العناصر، هدفنا الانتصار في المباراة الثالثة، ومواصلة النسق التصاعدي الذي نبصم عليه منذ أكثر من سنة".


يذكر أن المنتخب المغربي ضمن سلفا تأهله للدور الموالي من "الكان" عقب تصدره المجموعة الثالثة لحدود الجولة الثانية برصيد ست نقاط، فيما مر المنتخب الغابوني وبنسبة كبيرة لثمن النهائي بتحصله على أربع نقاط.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة