خليلوزيتش: "المغرب لم يفز بكأس أفريقيا منذ 46 عاما" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "المغرب لم يفز بكأس أفريقيا منذ 46 عاما"

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
13 يناير 2022على الساعة10:50

أشاد ، بالطريقة التي تعاملت بها الجامعة الملكية المغربية، مع الأمور الخارجة عن كرة القدم، في إشارة إلى الإصابات وأيضا فيروس "كورونا"، الذي حرم من بعض اللاعبين في المباراة الأولى ضد .


وظهر وحيد اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد ضد ، وقال: "جئنا إلى هذه البطولة في ظروف جيدة، والمغرب لم يفز باللقب منذ 46 عاما. في السنة الأخيرة 2021 حققنا نتائج جيدة، وتقريبا فزنا بجميع المباريات، وهذا دافع لتكون لدينا الرغبة للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة، والجماهير المغربية لا تنتظر سوى هذا الأمر".


وأضاف: "أعتقد أن المنتخب تعامل بشكل جيد، مع الأمور الخارجة عن الملعب. اللاعبين لديهم رغبة كبيرة للذهاب بعيدا في الكان، صحيح أن الخبرة تغيب، حيث أن هناك 5 لاعبين تقريبا من خاضوا كأس أفريقيا من قبل، لكن الجميع يركز ويهدف للقيام بأشياء جيدة".


وبحديثه عن أداء الفريق ضد غانا، وما قدمه طارق تيسودالي خلال الدقائق القليلة التي لعبها، قال وحيد: "حضرنا جيدا للمباراة... تيسودالي لعب مباراته الأولى، وكان له دور خاص في الأطراف، حيث عمل على فتح المساحة لحكيمي من خلال الدخول إلى منطقة العمليات، وقد أتيحت له فرصة التسجيل".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة المنتخب الوطني ونظيره جزر القمر، غدا الجمعة (17:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن بطولة "طوطال إنيرجي" 2021.

أخبار ذات صلة