خليلوزيتش: "موهبة بوفال لا يمكن التشكيك فيها وقلت له قبل المباراة إنك مفتاح فوزنا على غانا" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "موهبة بوفال لا يمكن التشكيك فيها وقلت له قبل المباراة إنك مفتاح فوزنا على غانا"

إسماعيل نعمان (البطولة)
10 يناير 2022على الساعة21:40

كال الناخب الوطني ، عبارات الثناء والمديح للاعبه ، على ما قدمه أمام غانا، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بياووندي، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لـ "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وتمكن لاعب أنجي الفرنسي من منح النقاط الثلاث للمنتخب المغربي في أول اختباراته في "الكان"، حين وقع هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ83، مستغلا كرة مرتدة من الدفاعات الغانية إثر انسلال لزميله زكرياء أبو خلال.


وقال الناخب الوطني في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "كان لي حديث كثير مع سفيان بوفال، جعلته مسؤولا بحكم موهبته، وتمكن من توقيع هدفين في آخر مواجهتين، كما لاحظتم أنه أضحى يلعب بشكل مختلف كما هو الشأن مع فريقه".


وتابع: "موهبته لا يمكن التشكيك فيها، وقدرته على المراوغة كبيرة جدا. قلت له أنك أنت من سيدفعنا للفوز بالمباراة، في البداية كان بعيدا عن معترك العمليات، وقمت بالدفع به للمحور ونحن نعلم أنه لو راوغ أحدا في الثلاثين مترا الأخيرة فإنها فرصة كبيرة لإحراز هدف".


يذكر أن المنتخب المغربي سيواجه في الجولة المقبلة جزر القمر، يوم الجمعة القادم، انطلاقاً من الخامسة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو" بالعاصمة الكاميرونية ياووندي.



أخبار ذات صلة