خليلوزيتش: "اسحبوا مبابي ونيمار وميسي من هجوم سان جيرمان.. إنهم سيواجهون مثلنا صعوبات في الخط الأمامي" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "اسحبوا مبابي ونيمار وميسي من هجوم سان جيرمان.. إنهم سيواجهون مثلنا صعوبات في الخط الأمامي"

م.ذ (البطولة)
10 يناير 2022على الساعة21:30

اعتبر ، مدرب ، أن الصعوبات التي واجهها هذا الأخير في الخط الهجومي أمام تبدو طبيعية، وذلك بسبب غياب مجموعة من اللاعبين عن المقابلة، على غرار و، مؤكّداً أن أي منتخب أو فريق مُعرّض لذلك، ضارباً المثل بنادي .


وقال المدير الفني البوسني الأصل في الندوة الصحفية التي تلت المقابلة: "لقد كُنا محرومين من أيوب الكعبي وريان مايي ويوسف النصيري وإلياس شاعر، أربعة لاعبين كلهم أساسيون في الخط الأمامي، إنه أمر ليس بالهيَّن".


"لذلك من الطبيعي أن نجد صعوبات في الهجوم، اسحبوا كيليان مبابي ونيمار وليونيل ميسي من باريس سان جيرمان، إنهم سيواجهون نفس الأمر وسيلقون صعوبات في الخط الأمامي"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"أسود الأطلس".


واعتمد خليلوزيتش في الجبهة الهجومية على زكريا أبوخلال وسفيان بوفال، مع مساهمة عمران لوزا في التنشيط الأمامي، تفاعلاً مع غياب الأسماء الأربعة سالفة الذِّكر.


يُشار إلى أن المنتخب الوطني تفوق على "النجوم السوداء" بهدف نظيف دوَّنه سفيان بوفال في الدقيقة الـ83'، ليحقق نقاطه الثلاث الأولى في نهائيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

أخبار ذات صلة