خليلوزيتش: "كنت صارما مع بوفال.. لست في حاجة لمن يراوغ بعيدا عن المرمى بـ 45 مترا لأن المراوغات يجب أن تكون في منطقة العمليات" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "كنت صارما مع بوفال.. لست في حاجة لمن يراوغ بعيدا عن المرمى بـ 45 مترا لأن المراوغات يجب أن تكون في منطقة العمليات"

عز العرب نايبط (ياووندي-الكاميرون/ البطولة)
13 يناير 2022على الساعة11:14

قال ، إن اللاعب تغير كثيرا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المهاجم العصري، يجب أن يسجل الأهداف ولا يكتفي بالمراوغات، علما أن لاعب كان حاسما ضد وسجل هدف فوز .


وتحدث وحيد عن بوفال، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس، الخاصة بمباراة ، وقال عنه: "أعرف بوفال منذ مدة عندما كان لاعبا في فريق . الكل يعرف موهبته، وأحيانا كنت صارما في حديثي معه. بالنسبة لي، المهاجم العصري يجب أن يسجل الأهداف، إذا لم تكن إحصائياته جيدة فهو ليس بالمهاجم الجيد. إذا لم تقم بعمل دفاعي فلا يمكنك أن تلعب في أكبر الأندية".


وأضاف: "تحدثت معه في أكثر من مرة، ولاحظت بأنه تغير بنسبة كبيرة، ويظهر ذلك في الحصص التدريبية، إنه لاعب يحدث الفارق بمراوغاته، لكن إذا كنت ستراوغ بعيدا عن المرمى بـ 40 أو 45 مترا فهذا لا يهمني، المراوغات يجب أن تكون داخل منطقة العمليات. لقد كنت صارما معه".


وأشار: "يتواجد في المنتخب منذ سنوات، لكنه لم يسجل الكثير من الأهداف. أنا سعيد من أجله، لأنه أصبح لاعبا مهما في فريقنا، وهو الآن إيجابي".


تجدر الإشارة، إلى أن مباراة ونظيره ، ستجرى غدا الجمعة (17:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن بطولة "طوطال إنيرجي" 2021.

أخبار ذات صلة