باريس سان جيرمان يحضر عرضا بقيمة 300 مليون يورو لضم هالاند! - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان يحضر عرضا بقيمة 300 مليون يورو لضم هالاند!

عماد وهبي (البطولة)
07 يناير 2022على الساعة22:56

خطف النجم ، أنظار عمالقة أوروبا، وبدأت الأندية "صراعاتها" للظفر بخدماته، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي من دون شك، سيشهد رحيل اللاعب النرويجي عن فريق الألماني.


ويعرف السوق تواجد عدة أندية قادرة على ضم البالغ من العمر 21 عاما، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، إضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.


وحسب ما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن "بي إس جي" يحضر مبلغا "ضخما" للتعاقد مع هالاند، وقدرته بـ 300 مليون يورو، ستشمل الرقم الذي سيطلبه دورتموند للتخلي عن اللاعب، إضافة إلى العمولة التي سيحصل عليها مينو رايولا (وكيل هالاند)، وأيضا ما سيجنيه والد إرلينغ من خلال الصفقة، زد على ذلك الراتب الذي سيتقاضاه لاعب سابقا.


وكان هانز جواكيم فاتزكه، المدير العام لبوروسيا دورتموند، قد أغلق الباب أمام احتمالية بيع هالاند في الميركاتو الشتوي الحالي، وقال في مقابلة أجراها مع 'دير شبيغل': "الرحيل في الشتاء؟ إنه أمر مستحيل. من هذا الفريق الذي يترك أحد أفضل المهاجمين في أوروبا يغادر في يناير؟ بوروسيا دورتموند لا زال ينافس في 3 مسابقات مختلفة، ونريد أن ننافس بأفضل فريق ممكن. بيعه في الصيف؟ سيكون من الصعب الإبقاء عليه".


تجدر الإشارة، إلى أن إرلينغ هالاند، سجل في الموسم الحالي 19 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة، في 16 مباراة لعبها.

أخبار ذات صلة