رايولا: "لدينا أفكار واضحة حول المكان الذي يجب أن ينتقل إليه هالاند.. أقوم بعملي وأحب تخطي الحدود" - El botola - البطولة

رايولا: "لدينا أفكار واضحة حول المكان الذي يجب أن ينتقل إليه هالاند.. أقوم بعملي وأحب تخطي الحدود"

عماد وهبي (البطولة)
09 دجنبر 2021على الساعة16:00

بدأ الوكيل الشهير، مينو رايولا، الترويج للاعبه النرويجي، ، الذي يخوض "ربما" موسمه الأخير بقميص ، علما أن عقده يمتد لغاية 30 يونيو 2024.


وأدلى رايولا، بتصريحات لقناة "سبورت 1" الألمانية، قال فيها: "بقينا نفكر في الموضوع لمدة عامين. لدينا أفكار واضحة حول المكان الذي يجب أن ينتقل إليه إرلينغ، وبالطبع سننظر لما سيقدمه السوق. يمكننا التأثير على الميركاتو من خلال لاعب مثله... ربما المديرين الرياضيين يكرهونني، لكني لا أكره أحدا، أقوم فقط بعملي وأحب تخطي الحدود".


وأضاف: "لقد ارتكبت العديد من الأخطاء في حياتي. أنا بعيد عن الكمال. يمكنني رفع صوتي عندما يواجهون أولادي (اللاعبين). كانت تربطني علاقة سيئة بزورك (المدير الرياضي لدورتموند)، لم أعتقد أبدا ان الكراهية ستتحول إلى صداقة. دافع عن ناديك حتى الموت. كانت المفاوضات معه صعبة للغاية. لكن بفضله (زورك)، فإن إرلينغ يلعب اليوم مع بوروسيا".


وانضم هالاند لصفوف في يناير 2020، قادما إليه من النمساوي، في صفقة قدرت بـ 20 مليون يورو، والآن قد تفوق قيمته التسويقية 120 مليون يورو.

أخبار ذات صلة