روجي ميلا: "الدول المغاربية تحدث الفوضى دائما.. إذا كانوا لا يعتبرون أنفسهم أفارقة فليذهبوا للعب في أوروبا أو آسيا"! - El botola - البطولة

روجي ميلا ينتقد دول شمال أفريقيا

روجي ميلا: "الدول المغاربية تحدث الفوضى دائما.. إذا كانوا لا يعتبرون أنفسهم أفارقة فليذهبوا للعب في أوروبا أو آسيا"!

ج.م (البطولة)
07 يناير 2022على الساعة19:35

وجه أسطورة كرة القدم الأفريقية، روجي ميلا، اتهامات لدول شمال أفريقيا، مؤكدا أنها دائما ما تحدث "المشاكل"، وهنا يخص بالذكر المغرب ومصر، مضيفا أنهما كانا يدعمان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في قضية تأجيل "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


وقال مهاجم سابقا، في تصرحيات لقناة 'تي في 5 موند': "البلدان المغاربية هي من قامت بذلك (مساندة الفيفا). دائما ما يحدثون الفوضى. أنا آسف. سأخبرهم بصفتي شقيقهم، سواء تعلق الأمر بالمغرب أو مصر، فهذا الأمر ليس طبيعيا".


وأضاف بنبرة غاضبة: "إذا لم يكونوا أفارقة، فليذهبوا للعب في أوروبا أو آسيا أو في مكان آخر، لكن لا يجب أن يأتوا ليحدثوا فوضى في القارة الأفريقية. لقد لعبوا دائمًا في القارة الأفريقية، لذلك لا أرى سبب استمرارهم اليوم في التحدث بشكل سيء عن البلدان الأخرى وأفريقيا، فهذا ليس أمرا طبيعيا".


تجدر الإشارة، إلى أن الكاميرون، ستحتضن بداية من بعد غد الأحد، نهائيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021، وستلعب البطولة لغاية السادس من شهر فبراير القادم (من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022).

أخبار ذات صلة