مدرب غانا: "كأس أمم أفريقيا 'طوطال إنرجي' فرصتنا لمواجهة منتخبات قوية كالمغرب" - El botola - البطولة

مدرب غانا: "كأس أمم أفريقيا 'طوطال إنرجي' فرصتنا لمواجهة منتخبات قوية كالمغرب"

إسماعيل نعمان (البطولة)
06 يناير 2022على الساعة17:10

اعتبر ميلوفان راييفاتش، مدرب المنتخب ، أن "طوطال إنرجي" الكاميرون 2021 ستكون فرصة كبيرة لكتيبته من أجل مواجهة منتخبات كبيرة في القارة السمراء، بداية من الدور الأول الذي يعرف تواجدها في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب، الغابون وجزر القمر.


وفي تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، يرى راييفاتش أن منتخب بلاده سيتعرف على الفرق الأخرى بشكل أفضل، مؤكدا أن الوقت يصب لصالح "النجوم السوداء" التي يعتبرها قادرة على التحسن بمرور المباريات، في إشارة للهزيمة الودية الأخيرة أمام الجزائر (3-0).


وقال مدرب "النجوم السوداء": "في كأس أمم أفريقيا ستكون لدينا القدرة على اللعب ضد بعض المنتخبات الكبيرة مثل المغرب والغابون".


واختتم: "لدينا الفرصة للتعرف على الفرق بشكل أفضل. لكن الوقت يصب في صالحنا حين سنلعب المزيد من المباريات. سنفعل ما هو أفضل بكثير في كأس أمم أفريقيا".


وتبحث النجوم السوداء في الكأس التي تحتضنها الكاميرون ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير عن التتويج بالكأس الخامسة، حيث سبق لها أن حققت اللقب في أربع مناسبات سابقة (1963, 1965, 1978, 1982) من أصل 23 مشاركة.


ويدشن المنتخب الغاني مساره في "المحفل القاري" باصطدام "قوي" مع نظيره المغربي، يوم الإثنين المقبل (17:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

أخبار ذات صلة