بعد رضوخ واتفورد لـ"ضغط" الاتحاد السنغالي.. إسماعيلا سار يحصل على إذن ناديه للحاق بـ"أسود التيرانغا" في كأس أمم أفريقيا - El botola - البطولة

بعد رضوخ واتفورد لـ"ضغط" الاتحاد السنغالي.. إسماعيلا سار يحصل على إذن ناديه للحاق بـ"أسود التيرانغا" في كأس أمم أفريقيا

ج. ف (البطولة)
04 يناير 2022على الساعة13:37

أكدت تقارير إعلامية بريطانية أن لاعب ، ، سينضم إلى قائمة منتخب بلاده في الكاميرون، للمشاركة في بطولة طوطال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021، بعد الضغط الذي مارسه الاتحاد السنغالي لكرة القدم على النادي الإنجليزي من أجل تسريح اللاعب الذي لم يخض أي مباراة منذ إصابته في نونبر الماضي.


وأوضحت صحيفة "أتلتيك" البريطانية أن إدارة واتفورد رضخت لضغط الاتحاد السنغالي للعبة، وقررت السماح للاعب بالسفر إلى بلاده ومرافقة بعثة "أسود التيرانغا" إلى الكاميرون من أجل المنافسة على إحراز اللقب القاري.

ومن المنتظر أن يصل إسماعيلا سار إلى السنغال، اليوم الثلاثاء، لتقييم إصابته ومواصلة برنامج علاجه، على أمل استعادة جاهزيته للعب في "الأدوار النهائية" من كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق بالكاميرون، الأحد المقبل.

ونفى واتفورد في وقت سابق ما أكده الاتحاد السنغالي لكرة القدم، على أن النادي الإنجليزي رفض السماح لإسماعيلا سار، بالانضمام لمنتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، وأشار إلى أن "اللاعب لم يتعاف بعد من الإصابة".


أخبار ذات صلة