واتفورد يرد على الاتحاد السنغالي ويؤكد أن الإصابة هي من منعت إسماعيلا سار من خوض كأس أفريقيا - El botola - البطولة

واتفورد يرد على الاتحاد السنغالي ويؤكد أن الإصابة هي من منعت إسماعيلا سار من خوض كأس أفريقيا

ج.م (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة20:31

نفى ما أكده الاتحاد السنغالي لكرة القدم اليوم الأحد، على أن النادي الإنجليزي، رفض السماح للاعبه ، بالانضمام لمنتخب بلاده للمشاركة معه في ، التي ستنطلق يوم 9 يناير الجاري، وتمتد لغاية السادس من فبراير المقبل.

ورد واتفورد على الاتحاد السنغالي، ببلاغ نشره عبر موقعه الرسمي، يؤكد من خلاله أن اللاعب مصاب، لذلك لا يمكنه المشاركة في "كان 2021"، علما أنه يغيب عن الميادية منذ شهر نونبر الماضي، ولم يخض آخر 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكتب الفريق الإنجليزي في بلاغه: "تعرض إسماعيلا سار لإصابة في أربطة الركبة في 20 نونبر في المباراة ضد مانشستر يونايتد، ولم يكن لائقا للعب مع واتفورد منذ ذلك التاريخ. في أوائل دجنبر، راسل النادي الاتحاد السنغالي لكرة القدم، يوضح له التشخيص السريري لإصابة إسماعيلا، وبعد ذلك بعثنا نتائج فحوصات التصوير بالرنين المغناطيسي التي توضح بالتفصيل الإصابة. بعد مزيد من التشاور مع الخبراء الطبيين، أبلغنا الاتحاد (السنغالي) بعملية إعادة التأهيل والإطار الزمني المحتمل للتعافي".

وحتم واتفورد بلاغه، بأنه يرحب بإمكانية إرسال الاتحاد السنغالي لكرة القدم، طبيبا خاصا لتشخيص إصابة إسماعيلا سار، والتأكد من مدة غيابه عن الميادين، في إشارة إلى أنه لم يرفض السماح للاعب بخوض "الكان"، بل الإصابة هي التي منعته من ذلك.


أخبار ذات صلة