أزمة بين السنغال وواتفورد.. النادي الإنجليزي يرفض ترك "إسماعيلا سار" لمنتخب بلاده والاتحاد السنغالي يهدد باللجوء إلى الـ"فيفا" - El botola - البطولة

أزمة بين السنغال وواتفورد.. النادي الإنجليزي يرفض ترك اللاعب إسماعيلا سار لمنتخب بلاده والاتحاد السنغالي يهدد باللجوء إلى الفيفا

أزمة بين السنغال وواتفورد.. النادي الإنجليزي يرفض ترك "إسماعيلا سار" لمنتخب بلاده والاتحاد السنغالي يهدد باللجوء إلى الـ"فيفا"

ج. ف (البطولة)
02 يناير 2022على الساعة10:02

أكدفي بيان رسمي، اليوم الأحد، أن نادي المنافس في، يرفض السماح للاعب الدولي، ، بالانضمام لمنتخب بلاده في نهائيات "الكاميرون 2021".


وأوضح الاتحاد السنغالي للعبة أن نادي واتفورد أبلغه أنه لن يسمح لسار بالمشاركة في البطولة القارية، والتي ستقام خلال الفترة ما بين 9 يناير و6 فبراير 2022.

ويرى الجهاز الكروي بالسنغال أن "تبريرات وحجج" واتفورد لرفض التحاق لاعبه بمنتخب بلاده "زائفة"، وأكد مجددًا عدم تنازله عن دعوة سار للمشاركة في "كان 2021"، ومشيراً إلى ضرورة تواجده مع بعثة "أسود التيرانغا" قبل الـ3 من يناير الجاري.


وأوضح الاتحاد السنغالي أنه سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في حال أصرّ واتفورد على عدم تسريح اللاعب لمنتخب بلاده.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة