بعد إيقافه لرونالدو وتسديده "المفاجئ" لركلة حرة في العارضة.. مناصرون يأملون بظهور سايس والمنتخب المغربي بـ"نفس الصورة" في كأس أمم أفريقيا - El botola - البطولة

بعد إيقافه لرونالدو وتسديده "المفاجئ" لركلة حرة في العارضة.. مناصرون يأملون بظهور سايس والمنتخب المغربي بـ"نفس الصورة" في كأس أمم أفريقيا

ج. ف (البطولة)
03 يناير 2022على الساعة21:27

ودّع مدافع ، ، فريقه بتقديم أداء كبير أمام، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، وانتهت بفوز "الذئاب" بهدف نظيف، لحساب الجولة 21 من.

وبصم قائد على مباراة كبيرة أمام "الشياطين الحمر"، حيث تمكن من إيقاف النجم البرتغالي، ، وساهم في نظافة شباك فريقه خلال المواجهة، بالإضافة إلى تسديده "المفاجئ" لركلة حرة ارتطمت بالعارضة.

وانهالت التعليقات وردود الأفعال على قائد "أسود الأطلس" بعد تألقه في آخر ظهور له ، قبل لحاقه ببعثة المنتخب المغربي في الكاميرون، تأهبًا لبدء مسار أمام منتخب في العاشر من يناير الجاري.

ويقضي سايس موسمًا مثاليًا مع وولفرهامبتون، بعدما نجح في حجز مكان دائم له ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، إلى جانب الأرقام التي سجلها مع "الذئاب"، والمردود الذي يساهم من خلاله في التأثير على مسارهم ونتائجهم.

وتغنى مناصرو وولفرهامبتون بـ"العرض" الذي قدّمه فريقهم في "مسرح الأحلام"، خاصةً رومان سايس الذي فاجأ الجميع بتسديد ركلة حرة كانت في طريقها للشباك لولا العارضة، وهو الموقف الذي فاجأ حتى المغاربة الذين تابعوا المباراة على التلفاز، وسارعوا للتعبير عبر صفحة "البطولة" على موقع "فيسبوك" عن إعجابهم الكبير بأداء "الكابيتانو"، متمنيين مشاهدة "نفس الصورة عنه وعن المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا".

يُشار إلى رومان سايس سيكون آخر الملتحقين بالمنتخب الوطني المغربي في الكاميرون للمشاركة في "كان 2021"، بالإضافة إلى ثلاثي نادي الإسباني (، و).


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة