قبل التحاقه بالمنتخب الوطني.. سايس يُوَدِّعُ وولفرهامبتون بانتصار "تاريخي" على مانشستر يونايتد في قلب "مسرح الأحلام" - El botola - البطولة

قبل التحاقه بالمنتخب الوطني.. سايس يُوَدِّعُ وولفرهامبتون بانتصار "تاريخي" على مانشستر يونايتد في قلب "مسرح الأحلام"

إسماعيل نعمان (البطولة)
03 يناير 2022على الساعة19:26

حقق انتصارا "تاريخيا" على بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، لحساب الجولة الـ19 من.


وشارك غانم سايس بشكل معتاد في التشكيلة الرسمية لوولفرهامبتون، علما أنه سيلتحق بعد المباراة بالمنتخب المغربي في الكاميرون، من أجل المشاركة في بطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الأفريقية 2021.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين، بينما تحركت المباراة في الشوط الثاني، حيث ألغى الحكم هدفا لكريستيانو رونالدو بسبب تواجده في وضعية تسلل.


ورد المدافع المغربي على "الأسطورة البرتغالية" بضربة حرة مباشرة فاجأت الحارس دي خيا واصطدمت بالعارضة الأفقية لمرمى الفريق الأحمر.

وفي الدقيقة الـ83، صدح صوت "الذئاب" على أرضية مسرح الأحلام حين تمكن البرتغالي جواو موتينيو من منح النقاط الثلاث لفريقه بتسديدة زاحفة فشل دي خيا في التصدي لها.


وبهذه النتيجة، حقق وولفرهامبتون انتصاره الثامن هذا الموسم، رافعا رصيده للنقطة الـ28 في المركز الثامن، بينما تجرع أصحاب الأرض هزيمتهم السادسة، لتظل حصيلتهم عند النقطة الـ31 في المركز السابع.

أخبار ذات صلة