سايس: "سعيد جدا بهدفي لأنه جاء بالقدم اليمنى التي لا أستخدمها أبدًا" - El botola - البطولة

رومان سايس يسجل ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

سايس: "سعيد جدا بهدفي لأنه جاء بالقدم اليمنى التي لا أستخدمها أبدًا"

ج.م (البطولة)
16 دجنبر 2021على الساعة13:04

عبَّر النجم المغربي ، عن سعادته بالهدف الذي أحرزه يوم أمس الأربعاء في شباك (0-1)، قاد به فريقه لتحقيق الفوز في الجولة الـ 17 من .


وقال البالغ من العمر 31 عاما عن هدفه: "دائما أكون سعيدا بتسجيل الأهداف. كنت قريبا من إحراز هدف آخر (في المباراة)، إنه شيء أعمل عليه لتحسينه (تسجيل الفرص التي يحصل عليه). أحصل على الكثير من الفرص طيلة الموسم، لذلك عليَّ التحسن في هذا الجانب. لنمضي إلى الأمام، ولمَ لا تسجيل هدف آخر يوم الأحد؟".

وأضاف: "لقد كانت تمريرة رائعة من لاعب رائع (روبين نيفيس). لا أستخدم قدمي اليمنى أبدا، لهذا أنا سعيد لأن هدفي سُجل بها. في الشوط الأول لم نحصل على فرص كثيرة، ثم في الجولة الثانية تركوا لنا المساحات للقيام بهجمات مضادة"، علما أن هدف سايس سجل في الدقيقة 45+1'، أي قبل نهاية الشوط الأول.


وعن الصلابة الدفاعية لفريقه، قال : "نحن سعداء حقًا في الوقت الحالي من الناحية الدفاعية، لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمدافعين وحارس المرمى، إن الفريق بأكمله يعمل بشكل جيد لأن اللاعبين في الأمام يضغطون بشكل جيد، لذا فالأمر أسهل بالنسبة لنا في الدفاع. علينا فقط الاستمرار بهذه الطريقة حتى نهاية الموسم".

تجدر الإشارة، إلى أن ولفرهامبتون، يستقبل يوم الأحد القادم ضيفه (15:00 غرينيتش+1)، وهي مباراة قد تشهد "مواجهة مغربية"، بين و.

أخبار ذات صلة