مانشستر سيتي يقهر بهدف وحيد صمود دفاعات ولفرهامبتون بقيادة "سايس" - El botola - البطولة

مانشستر سيتي يقهر بهدف وحيد صمود دفاعات ولفرهامبتون بقيادة "سايس"

ف.ع (البطولة)
11 دجنبر 2021على الساعة14:30

انتهى صمود قلعة "المُحصنة" أمام هجمات "شرسة" استمرت قرابة الـ65 دقيقة من جانب فريق ، الذي ربح المعركة في النهاية بهدف دون رد، لحساب الجولة السادسة عشر من .


وكما فعل المُدرب "برونو لاج" أمام ليفربول في الجولة الماضية، اصطف لاعبو "الوولفز" أمام مرماهم من أجل الدفاع ببسالة في ملعب "الاتحاد" على أرضية ميدان حامل لقب البريميرليج.


وآتت تلك الخطة ثمارها طوال الشوط الأول، الذي عرف استحواذًا تجاوز الـ70٪ لمصلحة صاحب الأرض، ولكن بدون الوصول إلى شباك نادي "المولينو".


وقبل دقيقة واحدة من صافرة انتصاف المباراة، ارتكب المُهاجم المكسيكي هفوة لا تغتفر عندما ارتكب مخالفة وتحصل على بطاقة صفراء، ثم قام باعتراض الكرة أثناء تنفيذ المُخالفة ذاتها، فحصل على البطاقة الثانية وطرد من الملعب.


وكان النجم المغربي "رومان سايس" أحد نجوم الـ45 دقيقة الأولى، حيث قدم مباراة دفاعية ممتازة وتفوق على مهاجمي "الفريق السماوي" في جُل المواجهات.


النقص العددي أجبر ولفرهامبتون على التراجع أكثر لمناطقه الدفاعية في الشوط الثاني، وصمد لمدة ساعة كاملة من اللعب.


وانهارت أخيرًا حصون "الذئاب" مع حلول الدقيقة 65، بهدف سجله النجم الإنجليزي "رحيم سترلينج" من علامة الجزاء، بعد لمسة يد آثارت الكثير من الجدل.


اكتفى مانشستر سيتي بهذا التفوق "الاقتصادي"، ورفع رصيده إلى 38 نقطة وابتعد في صدارة الترتيب، أما ولفرهامبتون فتعرض للهزيمة الثانية تواليًا، وتراجع للمركز الثامن برصيد 21 نقطة.

أخبار ذات صلة