كيروش يضيف 3 لاعبين إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في "كان الكاميرون 2021" - El botola - البطولة

المنتخب المصري

كيروش يضيف 3 لاعبين إلى قائمة منتخب مصر المشاركة في "كان الكاميرون 2021"

هـ.ب (البطولة)
31 دجنبر 2021على الساعة12:59

أضاف مدرب منتخب ، مساء أمس الخميس، الثلاثي مروان حمدي لاعب سموحة وإبراهيم عادل ومحمد حمدي من بيراميدز، لقائمة "الفراعنة" المشاركة في بطولة "الكاميرون 2021".


وأكد الاتحاد المصري في بيان رسمي، أنه أتم تسجيل قائمة الـ28 لاعبا المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا، بإضافة الثلاثي المذكور، بعدما كان قد أعلن أول أمس الأربعاء، عن قائمة تضم 25 لاعبا فقط.



وحسب صحيفة "الوطن المصرية" فإن رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أحمد مجاهد، تواصل مع كيروش وأقنعه بضرورة ضم 3 لاعبين آخرين، لاستكمال قائمة المنتخب المصري لتصل لـ28 لاعبا، وهو العدد القانوني لجميع المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا.


وأكد المصدر ذاته، أن الجهاز المساعد لمدرب المنتخب المصري، طالب بدوره "كيروش" للقيام بهذه الخطوة، ليكون هناك عددا كافيا من اللاعبين في هذه البطولة، في حال ظهرت إصابات في صفوف الفريق المصري خلال المنافسة القارية.


يشار إلى أن المنتخب المصري، بدأ أمس الخميس، استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وسيجري تدريبين مغلقين اليوم الجمعة وغدا السبت من خلال معسكر مفتوح، فيما ينطلق المعسكر المغلق بعد غد الأحد ويستمر حتى موعد السفر إلى الكاميرون المحدد في السابع من الشهر القادم.

أخبار ذات صلة