المنتخب المصري يعلن موعد انطلاق معسكره استعدادا لـ"الكان" - El botola - البطولة

المنتخب المصري يعلن موعد انطلاق معسكره استعدادا لـ"الكان"

د ب أ
30 دجنبر 2021على الساعة09:00

يبدأ اليوم الخميس استعداداته للمشاركة في نهائيات ، التي تقام بالكاميرون في الفترة من 9 يناير القادم حتى 6 فبراير المقبل.


وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن الفريق سيؤدي تدريبين مغلقين غدا وبعد غد السبت من خلال معسكر مفتوح، فيما ينطلق المعسكر المغلق يوم الأحد المقبل ويستمر حتى موعد السفر إلى الكاميرون المحدد في السابع من الشهر القادم.


وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، في وقت سابق عن قائمة منتخب الفراعنة المشاركة في البطولة القارية.


ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي، القائمة التي اختارها كيروش والتي تضم 25 لاعبا، وشهدت استبعاد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، وطارق حامد لاعب وسط الزمالك، وابراهيم عادل، نجم بيراميدز الشاب.


وضمت القائمة محمد الشناوي ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي ومحمود جاد في حراسة المرمي، بالإضافة إلى أكرم توفيق وعمر كمال وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف وأحمد فتوح ومحمد عبدالمنعم ومحمود علاء وعمرو السولية وحمدي فتحي وإمام عاشور وعبدالله السعيد ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومهند لاشين وعمر مرموش ومحمد شريف ومصطفي محمد ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي.


يذكر أن المنتخب المصري، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، يتواجد في المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات للبطولة إلى جانب منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.


ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة نظيره النيجيري في 11 يناير القادم بمدينة جاروة الكاميرونية.

أخبار ذات صلة