دايو: "بوركينا فاسو ذاهبة للكاميرون من أجل جلب الكأس.. حين تحقق الهدف حتى المرضى ومن لا يملكون الطعام يخرجون للاحتفال معك" - El botola - البطولة

يوسوفا دايو

دايو: "بوركينا فاسو ذاهبة للكاميرون من أجل جلب الكأس.. حين تحقق الهدف حتى المرضى ومن لا يملكون الطعام يخرجون للاحتفال معك"

إسماعيل نعمان (البطولة)
29 دجنبر 2021على الساعة13:55

أكد يوسوفا دايو، لاعب، أن منتخب بلاده سيذهب صوب الكاميرون من أجل جلب ، وتعويض الشعب البوركينابي عن المآسي التي يعيشها في السنوات الأخيرة.


وقال دايو في تصريحات نقلها موقع "actucameroun": "نعلم أن البلاد تمر بأوقات عصيبة. إذا فاز منتخبا، فإن الجميع سواء في واغادوغو، أو بوبو، أو كودوغو، أو المرضى، وحتى أولئك الذين لا يملكون الطعام، يخرجون إلى الشارع من أجل الاحتفال".


وأضاف لاعب نهضة بركان: "الأمر متروك لنا للذهاب والقتال في ياوندي لتقديم أفضل ما لدينا. سنذهب لإحضار الكأس إلى بلادنا، فلدينا فريق قوي وجد موهوب".


واختتم: "أعتقد أن لدينا كل الوسائل للفوز بكأس أمم أفريقيا، سنحاول الانتصار في المباراة الأولى، ثم سنناقش مواجهة تلو الأخرى حتى نبلغ النهائي".


وشهدت لائحة المنتخب البوركينابي، التي كشف عنها المدرب كامو مالو، تواجد أربعة لاعبين من البطولة الاحترافية "إنوي"، وهم سومايلا واتارا، يوسوفا دايو، باتريك مالو وجبريل واتارا.


يذكر أن منتخب "الخيول" يتواجد في المجموعة الأولى رفقة الكاميرون صاحبة الأرض ومستضيفة البطولة، إثيوبيا والرأس الأخضر.

أخبار ذات صلة