بجانب صراع تونس وغينيا الاستوائية على صدارة المجموعة الثانية.. "5 مواجهات مباشرة" في الجولة الأخيرة ستُحدد 5 متأهلين إلى "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال - El botola - البطولة

بجانب صراع تونس وغينيا الاستوائية على صدارة المجموعة الثانية.. "5 مواجهات مباشرة" في الجولة الأخيرة ستُحدد 5 متأهلين إلى "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال

ج. ف (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة21:07

أُسدل الستار على مباريات الجولة الخامسة "قطر 2022"، بإجراء المواجهة التي جمعت بين و على أرضية ملعب "الصداقة" بالبنين، مساء اليوم السبت، وانتهت بفوز منتخب "الأفيال" (3-0)، واحتفاظه بصدارة المجموعة الرابعة برصيد 13 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة واحدة عن منتخب ، منافسه على "بطاقة التأهل".


وضمنت منتخبات ، ، و عبورها إلى "الدور الفاصل" لتصفيات المونديال قبل الجولة الختامية، في انتظار تحديد بقية المتأهلين (6 منتخبات أخرى).


وتُحافظ التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال على طابعي التشويق والإثارة حتى الجولة الأخيرة، والتي ستشهد "5 مواجهات مباشرة" من أجل الصعود إلى "الدور الفاصل"، بالإضافة إلى بطاقة أخرى ستُلعب بين و في المجموعة الثانية.


ويستضيف منتخب نظيره في قمة المجموعة الأولى، وهي المواجهة التي ستحدد الطرف المتأهل إلى "الدور الفاصل"، كما سيستقبل منتخب ضيفه ، لحسم صراعهما على صدارة المجموعة الثالثة وانتزاع بطاقة العبور.


وتتواصل المواجهات المثيرة في الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال، بقمة كروية تجمع بين وضيفه ، وهدفهما انتزاع صدارة المجموعة الرابعة، في حين ترحل إلى أكرا لملاقاة ، والدفاع عن أفضليتها لبلوغ "الدور الفاصل".


وتُختتم المواجهات المباشرة في "قطر 2022"، بمباراة فاصلة بين و، لتحديد متصدر المجموعة العاشرة وآخر المتأهلين إلى "الدور الفاصل"، والذي سيُقام بنظام الذهاب والإياب في مارس 2022.


يُشار إلى أن منتخب لا يزال متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن ، وسيكون الفوز بأي نتيجة على في الجولة الأخيرة برادس، كفيلًا بمنح بطاقة التأهل لـ"نسور قرطاج" دون انتظار نتيجة لقاء منافسه ضد .


تحديد المنتخب المتأهل في "المجموعة الأولى":

_


تحديد المنتخب المتأهل في "المجموعة الثانية":

_

_


تحديد المنتخب المتأهل في "المجموعة الثالثة":

_


تحديد المنتخب المتأهل في "المجموعة الرابعة":

_


تحديد المنتخب المتأهل في "المجموعة السابعة":

_


تحديد المنتخب المتأهل في "المجموعة العاشرة":

_

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة