تصفيات "المونديال"/ نيجيريا تعزز صدارتها في المجموعة الثالثة بتغلبها على ليبيريا في "طنجة" والرأس الأخضر يواصل المطاردة بانتصاره على أفريقيا الوسطى - El botola - البطولة

تصفيات "المونديال"/ نيجيريا تعزز صدارتها في المجموعة الثالثة بتغلبها على ليبيريا في "طنجة" والرأس الأخضر يواصل المطاردة بانتصاره على أفريقيا الوسطى

إسماعيل نعمان (البطولة)
13 نونبر 2021على الساعة18:15

تغلب المنتخبعلى مضيفه بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة الخامسة من "قطر 2022".


وحملت أهداف "النسور الخضر" توقيع كل من فيكتور أوسيمن في الدقيقة الـ15 من علامة الجزاء، وأحمد موسى في الدقيقة التسعين كذلك من نقطة الجزاء.


وفي مواجهة أخرى عن ذات المجموعة، واصل الرأس الأخضر مطاردة نيجيريا بانتصاره على أفريقيا الوسطى بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب "إيديريتو سينا".


وبذلك، حافظت نيجيريا على صدارتها للمجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، مقابل 10 نقاط للرأس الأخضر، وتأتي أفريقيا الوسطى في المركز الثالث بأربع نقاط، بينما تذيلت ليبيريا الترتيب بثلاث نقاط.


هذا وستعرف الجولة السادسة والأخيرة مواجهة بين نيجيريا والرأس الأخضر، يوم الثلاثاء المقبل (17:00 غرينيتش +1)، وهو الاصطدام الذي سيحدد المتأهل للدور الفاصل من التصفيات المونديالية.

أخبار ذات صلة