نيجيريا تستعيد انتصاراتها وتثأر من أفريقيا الوسطى - El botola - البطولة

نيجيريا تهزم أفريقيا الوسطى

نيجيريا تستعيد انتصاراتها وتثأر من أفريقيا الوسطى

وكالات: د.ب.أ
10 أكتوبر 2021على الساعة15:10

استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات المقررة في قطر العام المقبل، بعدما تغلب 2-0 على مضيفه اليوم الأحد في الجولة الرابعة للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز 1-0 على ضيفه .


وارتفع رصيد المنتخب النيجيري، الذي ثأر من خسارته 0-1 على ملعبه أمام أفريقيا الوسطى في الجولة الماضية يوم الخميس الماضي، إلى 9 نقاط، ليظل متربعا على الصدارة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب الرأس الأخضر.


في المقابل، احتل منتخب أفريقيا الوسطى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق نقطة على منتخب ليبيريا، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب.


وافتتح ليون بالوجن التسجيل لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 29، فيما تكفل فيكتور أوسيمين بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.


وفي اللقاء الآخر، نصب ريان مينديز نفسه بطلا للمباراة، عقب إحرازه هدف منتخب الرأس الأخضر الوحيد في الدقيقة 90، لينعش آمال منتخب بلاده في التأهل للمرحلة النهائية المؤهلة للمونديال.


وكان منتخب الرأس الأخضر تغلب خارج ملعبه 1-2 على منتخب ليبيريا في الجولة الماضية للمجموعة.


ويصعد متصدر المجموعة فقط إلى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال، حيث يواجه أحد متصدري المجموعات التسع الأخرى بدور المجموعات في مباراتي ذهاب وعودة لحجز بطاقة الصعود لكأس العالم.

أخبار ذات صلة