مدرب بوركينا فاسو يتساءل عن سر السماح بـ"حضور الجماهير" في البليدة ويؤكد: "ليس لدينا ما نخسره وهدفنا هزم الجزائر في عقر دارها" - El botola - البطولة

مدرب بوركينا فاسو يتساءل عن سر السماح بحضور الجماهير في البليدة ويؤكد أنه ليس لديه ما يخسر وأن هدفه هزم الجزائر في عقر دارها

مدرب بوركينا فاسو يتساءل عن سر السماح بـ"حضور الجماهير" في البليدة ويؤكد: "ليس لدينا ما نخسره وهدفنا هزم الجزائر في عقر دارها"

ج. ف (البطولة)
16 نونبر 2021على الساعة12:27

رفع مدرب منتخب ، كامو مالو، شعار "التحدي" قبل ملاقاة على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر"، اليوم الثلاثاء (17:00 غرينتش+1)، ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة الأولى في "قطر 2022".


وقال مدرب "الخيول" عن المباراة الحاسمة: "بوركينا فاسو ليس لديها ما تخسر، وكل شيء ممكن في كرة القدم".


وأضاف: "سنلعب لعبتنا بدون مكابح، ونقدّم كل ما لدينا من أجل العلم الوطني. نريد التأهل إلى الدور الفاصل لتصفيات المونديال".


وواصل: "هدفنا هزم الجزائر في عقر دارها بـأي طريقة".


ثم اختتم حديثه قائلًا: "لا بد من التنديد بوجود الجماهير في البليدة لأن جميع المباريات في التصفيات جرت خلف أبواب مغلقة. أتساءل لماذا سُمح للجزائر باستقبال جمهورها في هذه المباراة الحاسمة؟!".


يُذكر أن منتخب بوركينا فاسو يحتل المركز الثاني للمجموعة الأولى في "تصفيات المونديال" برصيد 11 نقطة، خلف المتصدر منتخب الجزائر (13ن)، في حين يأتي منتخبا النيجر (4ن) وجيبوتي (0ن) في المركزين الثالث والرابع.

أخبار ذات صلة