منتخب الجزائر يهزم مضيفه جيبوتي (0-4) وينفرد بصدارة المجموعة الأولى لـ"تصفيات المونديال" قبل "الموعد الحاسم" أمام بوركينا فاسو في البليدة - El botola - البطولة

منتخب الجزائر يهزم مضيفه جيبوتي 0-4 وينفرد بصدارة المجموعة الأولى لتصفيات المونديال قبل الموعد الحاسم أمام بوركينا فاسو في البليدة

منتخب الجزائر يهزم مضيفه جيبوتي (0-4) وينفرد بصدارة المجموعة الأولى لـ"تصفيات المونديال" قبل "الموعد الحاسم" أمام بوركينا فاسو في البليدة

ج. ف (البطولة)
12 نونبر 2021على الساعة14:54

حقق منتخب فوزًا مهمًا على برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على أرضية "ملعب القاهرة الدولي"، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في "قطر 2022".


وحاول أصحاب الأرض كسب الثقة والاندفاع إلى الهجوم في الدقائق الأولى، قبل أن يدخل المنتخب الجزائري في أجواء المباراة، ويحصل على ركلة جزاء أضاعها، يوسف بلايلي، في الدقيقة 28.


وتدارك نفس اللاعب الموقف بعدها بدقيقة، حين تلاعب بالدفاع الجيبوتي قبل أن يضع الكرة في الشباك، معلنًا عن تقدّم بلاده بهدف نظيف.


وعزّز "الخضر" تفوقهم على المنافس بإضافة هدفين عن طريق، سعيد بن رحمة وسفيان فيغولي، في الدقيقتين 40 و42، لينتهي الشوط الأول لصالحهم (0-3).

وعاد المنتخب الجزائري ليؤكد أفضليته في الشوط الثاني، بمجموعة من الفرص الخطيرة على مرمى جيبوتي، حيث تمكن البديل، ، من إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 86، لتنتهي المواجهة بفوز "الخضر" (0-4).


وبهذه النتيجة، ينفرد منتخب بصدارة ترتيب المجموعة الأولى لـ"تصفيات المونديال" برصيد 13 نقطة، متقدمًا على منتخب الثاني بـ11 نقطة، في حين يأتي منتخبا (4ن) و (0ن) في المركزين الثالث والرابع.


يُشار إلى أن المباراة الحاسمة بين و، ستُجرى على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، يوم الثلاثاء 16 نونبر الجاري (20:00 غرينتش+1)، وسيكون التعادل كافيًا لرجال من أجل العبور إلى "الدور الفاصل".

أخبار ذات صلة