مصدر خاص لـ"البطولة": "المغربي سمير الكزاز لا زال حكمًا لمباراة بوركينا فاسو والنيجر في تصفيات المونديال" - El botola - البطولة

مصدر خاص داخل الكاف يؤكد لصحيفة البطولة أن المغربي سمير الكزاز لا يزال حكمًا لمباراة بوركينا فاسو والنيجر في تصفيات كأس العالم 2022

مصدر خاص لـ"البطولة": "المغربي سمير الكزاز لا زال حكمًا لمباراة بوركينا فاسو والنيجر في تصفيات المونديال"

ج. ف (البطولة)
08 نونبر 2021على الساعة22:44

خرج مصدر مقرّب من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتصريح خاص لـ"البطولة"، ردًا على بعض المنابر الإعلامية الجزائرية التي "زعمت" تغيير الحكم المغربي، سمير الكزاز، نزولًا عند مطلب وضغط الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وتعويضه بالحكم المصري "المعتزل"، جهاد جريشة، لقيادة مباراة و على أرضية الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة الخامسة من "قطر 2022".


وأكد مصدر خاص لـ"البطولة" بعد الأنباء المغلوطة: "المغربي سمير الكزاز لا زال حكمًا لمباراة بوركينا فاسو والنيجر في تصفيات كأس العالم، ولم نراسل أي جهة بخصوص تغيير الطاقم التحكيمي".


وكذّب ذات المتحدث صحة "ادّعاءات" بعض المنابر الإعلامية الجزائرية حول اضطرار الـ"كاف" إلى تغيير حكم مباراة و، مشيرًا إلى "عدم صدور" أي ردّ حتى الآن على "الشكوى" التي تقدّم بها الاتحاد الجزائري لكرة القدم ضد تعيين حكم مغربي لإدارة المباراة المقبلة لـمنافسه المباشر لنيل بطاقة التأهل إلى "الدور الفاصل" في تصفيات المونديال.


وتابع المتحدث موضحًا: "حسب علمي، هناك صراع بين جريشة ولجنة الحكام بالكاف منذ أن أَرسَلَ إليها طلب الاعتزال".


ثم اختتم كلامه قائلًا: "الحقيقة الوحيدة التي أدركها الآن هي أن الكزاز لا يزال حكمًا للمباراة ولم يتم إخطار أحد بأي تغيير".


يُذكر أن الحكم المصري "المعتزل"، جهاد جريشة، أكد أنه "رفض" تعيينه بدلًا عن سمير الكزاز لإدارة مباراة و، المقررة على أرضية الملعب الكبير بمراكش، يوم 12 نونبر الجاري (17:00 غرينتش+1)، في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من "قطر 2022"، وقال بوضوح: "رفضت إدارة المباراة، لكنني لا زلت أستغرب حدوث هذا الموقف، وهم يعلمون أنني اعتزلتُ التحكيم".


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة