بسبب عدم صلاحية "ملعب البليدة".. اتحاد بوركينا فاسو يطالب الـ"كاف" مرة أخرى بنقل "مباراته الحاسمة" ضد الجزائر إلى "وجهة بديلة" - El botola - البطولة

بسبب عدم صلاحية ملعب البليدة.. اتحاد بوركينا فاسو يطالب الكاف مرة أخرى بنقل مباراته الحاسمة ضد الجزائر إلى وجهة بديلة

بسبب عدم صلاحية "ملعب البليدة".. اتحاد بوركينا فاسو يطالب الـ"كاف" مرة أخرى بنقل "مباراته الحاسمة" ضد الجزائر إلى "وجهة بديلة"

ج. ف (البطولة)
06 نونبر 2021على الساعة20:33

بعث رسالةً إلى الاتحاد الأفريقي للعبة، لمطالبته "مرة أخرى" بنقل مباراة منتخب "الخيول" ضد ، المقررة في 16 نونبر الحالي، إلى "مكان آخر" غير ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة.

ولفت الاتحاد البوركينابي انتباه الـ"كاف" إلى "عدم صلاحية" أرضية الملعب الذي اختير من طرف الجزائر لاحتضان "اللقاء الحاسم"، حيث يتنافس الطرفان على نيل صدارة مجموعتهما والعبور إلى "الدور الفاصل" للتصفيات.

ويرى منافس المنتخب الجزائري أن "ملعب البليدة لا يتوافق مع المتطلبات التي أقرها الكاف والفيفا"، مطالبًا بـ"الحرص على سلامة اللاعبين وجودة اللعب بنقل المباراة إلى ملعب يستوفي كل الشروط".

يُشار إلى أن منتخب سيستقبل نظيره على أرضية الملعب الكبير بمراكش، الجمعة 12 نونبر (17:00 غرينتش+1)، قبل أن يسافر إلى لملاقاة "الخضر" على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، الثلاثاء 16 نونبر (20:00 غرينتش+1)، وذلك لحساب الجولتين الخامسة والسادسة في "قطر 2022".


أخبار ذات صلة