البنزرتي: "الإسلاميون لم ينجحوا في أي محطة سياسية وكُلّما دخلوا مكاناً خرَّبوه" - El botola - البطولة

البنزرتي: "الإسلاميون لم ينجحوا في أي محطة سياسية وكُلّما دخلوا مكاناً خرَّبوه"

م.ذ (البطولة)
27 دجنبر 2021على الساعة11:55

قال المدرب التونسي ، إنه مُعتاد على الحديث إلى لاعبيه في كل المواضيع، بما فيها الدِّين والسياسة والاقتصاد وغيرها من المجالات، مؤكداً أن الإطار الفني الناجح يتطلَّب منه الإلمام بكافة الجوانب والقضايا.


وأوضح البنزرتي لدى حلوله ضيفاً على برنامج حواري بقناة "قرطاج بلس" بالقول: "أتحدّث مع اللاعبين عن كل شيء، عن الدين والسياسة والاقتصاد، المدرب الناجح هو من يلم بكل شيء".


كما تحدّث مدرب و الرياضييْن سابقاً عن مواقفه السياسية وعبَّر عن آرائه، حيث قال: "الإسلاميون لم ينجحوا في أي محطة سياسية خاضوها وكلما دخلوا مكاناً خرَّبوه"، وذلك سواء خارج تونس أو داخل تونس من خلال حركة النّهضة.


وكشف الإطار التونسي عن ارتباطه قبل بضع سنوات بشكل غير مباشر بحزب "نداء تونس"، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن بلده كانت مثل أفغانستان سنتيْ 2012 و2013، في أعقاب اندلاع الربيع العربي، بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة.


يُذكر أن البنزرتي أشرف في مساره التدريبي الحافل على نادييْ الرجاء والوداد الرياضييْن، إذ قاد الأول إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2013 وتوج مع الثاني بلقب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" ووصل معه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا سنة 2019.

أخبار ذات صلة