خضوع الرجاء للحجر الصحي يوجه "البوصلة" نحو لقاء الكلاسيكو أمام الجيش.. خيار إجراء المباراة يبقى الأقرب من إمكانية تأجيلها - El botola - البطولة

خضوع الرجاء للحجر الصحي يوجه "البوصلة" نحو لقاء الكلاسيكو أمام الجيش.. خيار إجراء المباراة يبقى الأقرب من إمكانية تأجيلها

أمين لمنور ( البطولة )
23 دجنبر 2021على الساعة20:06

فرضت السلطات المغربية، مساء يومه الخميس، على بعثة فريق ، العائدة من الديار القطرية، الخضوع للحجر الصحي لمدة 5 أيام.


ومباشرة بعد هذا القرار، توجهت البوصلة صوب مباراة "الكلاسيكو" بين الفريق الأخضر و، يوم الإثنين القادم، برسم الجولة الـ14 من "إنوي".

وتنتظر الجماهير الرجاوية والعسكرية، الحسم في مصير هذه المواجهة، خاصة أن قرار السلطات جاء بشكل "مفاجئ"، عندما كانت بعثة الرجاء تتجه نحو مغادرة مطار محمد الخامس.


وباتت المباراة المذكورة أمام خيارين، إذ سيكون الفريق الأخضر مطالبا بخوضها، ومن تم العودة إلى مقر إقامته حيث يخضع للحجر الصحي، وهو المعطى الذي حدث مع الخضر خلال السنة الماضية في مواجهة مولودية وجدة.


والخيار الثاني يكمن في تدخل العصبة الاحترافية من أجل تأجيل المباراة، وهو الاحتمال الذي يبقى مستبعدا، نظرا للقوانين الأخيرة التي فرضتها الجامعة بشأن المباريات، وعدم اعتبار الإصابات بـ"فيروس كورونا" قوة قاهرة.


وتجرى مباراة "الكلاسيكو" بين الرجاء الرياضي ومضيفه الجيش الملكي، يوم الإثنين القادم، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.

أخبار ذات صلة