بسبب مقابلة الرجاء.. توقيف 3 مسؤولين من حسنية أكادير لأربع مباريات وتغريمهم 20 ألف درهم لكل فرد - El botola - البطولة

من مباراة الرجاء الرياضي وحسنية أكادير

بسبب مقابلة الرجاء.. توقيف 3 مسؤولين من حسنية أكادير لأربع مباريات وتغريمهم 20 ألف درهم لكل فرد

ن . ج (البطولة)
23 دجنبر 2021على الساعة18:21

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات بعض أندية "إنوي"، على خلفية إجراء الجولة الـ13.


وتبقى أبرز القرارات التي تم إصدارها، توقيف ثلاثة مسؤولين من نادي لأربع مباريات لكل واحد، بسبب الأحداث التي تلت مقابلة .


وتقرر توقيف مسؤولي الحسنية بلعيد الفقير، محمد علي بوحجيرة، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريم كل واحد مبلغ 20 ألف درهما، بعد طردهم عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقهم بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.


وفيما يلي باقي القرارات:


توقيف زين الدين دراك، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


توقيف هشام العلوش، لاعب فريق شباب الرياضي السالمي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ ، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.


تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق شباب الرياضي السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق الفتح الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.


تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أخبار ذات صلة