تهور اللاعب وعدم تتبع إدارة النادي لتحركاته في قطر.. أخطاء كلفت الرجاء فقدان خدمات الناهيري في السوبر الأفريقي - El botola - البطولة

تهور اللاعب وعدم تتبع إدارة النادي لتحركاته في قطر.. أخطاء كلفت الرجاء فقدان خدمات الناهيري في السوبر الأفريقي

أمين لمنور ( البطولة )
23 دجنبر 2021على الساعة16:55

دخل فريق ، مباراة يوم أمس الأربعاء، وهو يعاني من غياب أحد ركائزه الأساسية على مستوى الخط الدفاعي، ويتعلق الأمر بمحمد الناهيري، الذي أثبتت المسحة الطبية إصابته بفيروس "كورورنا".


وشدد مصدر خاص لـ"البطولة"، على أن اللاعب لم يلتزم طيلة فترة تواجده بدولة قطر، بعد إقصاء المنتخب الرديف من بطولة كأس العرب "فيفا قطر 2021"،(لم يلتزم) بالإجراءات الاحترازية لتفادي إصابته بالوباء التاجي.


وأوضح ذات المصدر، أن الناهيري ظل يتجول في شوارع الدوحة رفقة العديد من أصدقائه، وهو ما أثبتته الصور التي كان يتم تداولها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".


ويتحمل المكتب المسير للرجاء هو الآخر جزء من المسؤولية في تصرفات اللاعب "الطائشة"، إذ لم يكن هناك أي تدخل من مسؤولي الفريق، لإجبار الناهيري على الانضباط، قبل المباراة "المصيرية" أمام الأهلي المصري.


ويبقى الفريق الأخضر هو الخاسر الأكبر من غياب اللاعب، إذ أن ممثل الكرة الوطني خاض مباراة يوم أمس، بخط دفاعي غير مكتمل، خاصة في ظل غياب المدافع إلياس الحداد بداعي الإصابة.


ومن المنتظر أن يغيب الناهيري عن المباراة القادمة للخضر أمام الجيش الملكي، برسم الجولة الـ14 من البطولة الاحترافية، بعد أن تقرر خضوعه للعزل الصحي لمدة 5 أيام في دولة قطر، وتخلفه عن رحلة العودة إلى المغرب.


وكان المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي، قد قرر في وقت سابق الإبقاء على الثلاثي أنس الزنيتي، عبد الإله الحافيظي، محمد الناهيري في قطر، بعد إقصاء المنتخب الرديف من البطولة العربية، وذلك إلى حين التحاقه ببعثة النادي التي حلت يوم السبت الماضي بالعاصمة القطرية الدوحة، علما أنهم غابوا عن مباراة الجولة الـ13 من البطولة أمام حسنية أكادير.

أخبار ذات صلة