كوكو لـ"البطولة" ممازحا بنون: "أنا سعيد بالمستوى الذي وصل إليه.. أتمنى أن يقدم مباراة كبيرة في السوبر رغم أنه سينهزم أمام فريقه الأم" - El botola - البطولة

كوكو لـ"البطولة" ممازحا بنون: "أنا سعيد بالمستوى الذي وصل إليه.. أتمنى أن يقدم مباراة كبيرة في السوبر رغم أنه سينهزم أمام فريقه الأم"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 دجنبر 2021على الساعة21:45

وجه الإيفواري هيلاري كوكو، لاعب الرياضي سابقا، رسالة "خاصة" ل، لاعب المصري، بمناسبة المباراة التي ستجمع الطرفين لحساب .


وتعتبر المواجهة المحدد إجراؤها بعد غد الأربعاء، ذات طعم خاص لبنون الذي سبق له تحقيق كأس السوبر رفقة "النسور" قبل أزيد من سنتين على حساب الترجي التونسي، ليوجه بوصلته بعد ذلك صوب الأهلي الذي نال معه اللقب الموسم الماضي بانتصاره على نهضة بركان.


وفي حديث أجرته معه "البطولة" استغل "المحراث" كما تلقبه جماهير الرجاء الرياضي الفرصة للتعبير عن سعادته بالمستوى الذي أضحى يقدمه بنون، مفضلا ممازحته بتذكيره بأن مواجهة الأربعاء ستشهد هزيمته رفقة الأهلي وتتويج "النسور" باللقب.

وقال هيلاري كوكو: "أستغل فرصة هذا الحوار لأتمنى لبدر بنون تقديم مباراة كبيرة. إنه لاعب دائما ما أقدره وأعزه كثيرا، أنا سعيد بالتقدم الذي يبصم عليه في مشواره الكروي، لكنه سينهزم رغم ذلك أمام فريقه الأم يوم الأربعاء (يقولها مازحا)".


ويجرى لقاء "السوبر الأفريقي" بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري، بعد غد الأربعاء (18:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" في العاصمة القطرية الدوحة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة