المدرب العام بنادي الأهلي: "الرجاء فريق كبير ويملك لاعبين مميزين لكننا سنقاتل من أجل الفوز بكأس السوبر" - El botola - البطولة

سامي قمصان

المدرب العام بنادي الأهلي: "الرجاء فريق كبير ويملك لاعبين مميزين لكننا سنقاتل من أجل الفوز بكأس السوبر"

م.ذ (البطولة)
20 دجنبر 2021على الساعة12:00

قال المدرب العام بنادي المصري، سامي قمصان، إن فريق كبير يملك لاعبين مميزين ومدرب بخبرة كبيرة، مُشيراً في الوقت نفسه إلى أن الكتيبة الحمراء يحذوها طموح كبير للتتويج بلقب ولن تدَّخر أي جهد في سبيل هذا المُبتغى.


وأوضح قمصان في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي المصري بالقول: "الرجاء فريق كبير، يمتلك خبرة كبيرة في أفريقيا وقد حصد العديد من الألقاب، كما أنه يتوفر على لاعبن مميزين ومدرب جيد، لكننا سنقاتل من أجل الفوز بلقب كأس السوبر".


وأبدى المتحدث نفسه ثقته في لاعبي الأهلي وطموحهم لإضافة لقب جديد إلى خزانتهم، مُضيفاً أن رئيس النادي، محمود الخطيب، قدّم الدّعم اللازم للمجموعة لتحقيق نتيجة جيدة.


وتُقام المباراة بين ممثل الكرة المغربية ونظيره الأهلي، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، انطلاقاً من السادسة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).


ويخوض الفريق المصري هذه المواجهة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسخة، في حين أن "النسور الخضر" يتواجدون في كأس السوبر بعد إحرازهم كأس الكونفدرالية الأفريقية إثر التفوق على شبيبة القبائل الجزائر في النهائي.

أخبار ذات صلة