هيلاري كوكو لـ"البطولة": "إسم الرجاء كفيل ببث الرعب في كل الخصوم وأقول للشعب الرجاوي أن التتويج بالسوبر الأفريقي قادم يوم الأربعاء" - El botola - البطولة

هيلاري كوكو لـ"البطولة": "إسم الرجاء كفيل ببث الرعب في كل الخصوم وأقول للشعب الرجاوي أن التتويج بالسوبر الأفريقي قادم يوم الأربعاء"

إسماعيل نعمان (البطولة)
20 دجنبر 2021على الساعة19:55

تحدث الإيفواري هيلاري كوكو، لاعب سابقا، عن حظوظ "الخضر" في التتويج بلقب ، حين يواجهون المصري، يوم الأربعاء المقبل (18:00 غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمد بن علي" بالعاصمة القطرية الدوحة.


وفي حديث أجرته معه "البطولة"، أبدى أسطورة الرجاء ثقته الكاملة في تتويج "النسور" باللقب، مؤكدا أن إسم "الرجاء" كفيل ببث الرعب في الخصوم نظرا لما راكمه الفريق من تجربة في القارة الأفريقية فضلا عن تألقه في المواعيد الكبرى، والتي يرى أن آخرها كان أمام الترجي التونسي قبل أزيد سنتين.


وقال كوكو: "حسب رأيي المتواضع المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن الأهلي سيضع الرجاء الرياضي في موقف سيحاول من خلاله إثبات قوته في المواعيد الكبرى. المواجهة ستلعب في لقاء واحد لكنني على ثقة تامة بتتويج النسور".


وعن فقدان الرجاء للعديد من أعمدته الأساسية، أضاف: "رحيل مجموعة من اللاعبين عن الفريق الأخضر لن يشكل سوى شحنة معنوية لمن سيخلفونهم، مباراة الأربعاء ستكون شاهد إثبات لمهاراتهم، وأتمنى أن يكونوا في الموعد".


وواصل: "بالنسبة لتغيير العارضة الفنية للنادي برحيل التونسي لسعد الشابي وحضور البلجيكي مارك فيلموتس، فإن هذا المعطى لن يؤثر كثيرا، هذا الأخير يملك في جعبته خبرة كبيرة سقاها بقيادته لفرق ومنتخبات كبيرة، أنا على يقين أنه سيجد المعادلة الناجحة للسير باللقاء نحو بر الأمان".


وأكمل: "الرجاء الرياضي مرعب في كل البلدان لأنه كان حاضرا في جل المسابقات الكبرى، كما أننا نتذكر جميعا تتويجه بلقب السوبر الأفريقي الأخير أمام الترجي، وهو ما يعني أن النسور دائما ما أرعبوا كبار أفريقيا".


وتابع اللاعب الإيفواري حديثه قائلا: "كلمة سر المباراة ستتجلى في تكتيك المدرب وطريقة قراءته للعب، بالإضافة لخطاب الثقة الذي وجب عليه نقله للاعبين الذين لي فيهم كامل الثقة، كما أن الجماهير المغربية والرجاوية بشكل خاص هي صاحبة البصمة الأروع ومعهم يمكن تحقيق المستحيل".


واختتم: "أستغل الفرصة لتوجيه رسائل حب للشعب المغربي بشكل عام وللشعب الرجاوي بصفة خاصة، أقول لهم أن النصر قادم يوم الأربعاء، وديما ديما رجا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة