قبل مباراة اتحاد طنجة.. التفاف فاعلين اقتصاديين حول أولمبيك آسفي بدعمٍ مادي وزيارة للاعبين - El botola - البطولة

أولمبيك آسفي

قبل مباراة اتحاد طنجة.. التفاف فاعلين اقتصاديين حول أولمبيك آسفي بدعمٍ مادي وزيارة للاعبين

منير الذهبي (البطولة)
17 دجنبر 2021على الساعة17:45

انخرط فاعلون اقتصاديون بمدينة آسفي في حملة مؤازرة ومُساندة ، قبل المواجهة التي ستجمع الفريق بنظيره ، بعد غد الأحد، لحساب الجولة الـ13 من "إنوي".


وكشف "القرش المسفيوي" عن تقديم الفاعليْن "عاطفي" و"الحيداوي" دعما ماديا ومعنويا يرمي إلى مُساعدة المجموعة على الاستمرار في نسق النتائج الإيجابية، والبداية من مقابلة "فارس البوغاز"، كما زارا الحصة التدريبية للفريق أول أمس الأربعاء واليوم الجمعة.


وتصبو هذه المُبادرة إلى توفير كل الوسائل والظروف الملائمة لأطقم ممثل "حاضرة المُحيط" حتى تشتغل بانسيابية وسلاسة، وتتوحَّد في مجهوداتها بغرض خدمة المصلحة العامة للنادي.


ويُقبل المسفيويون على منازلة الفريق الطنجي بمعنويات مرتفعة، بعدما تعادلوا أمام الجيش الملكي خارج ميدانهم في الجولة الـ11 وانتصروا على الرجاء الرياضي في الجولة الماضية، في أول مبارتيْن للمدرب الجديد، عبد الرحيم طاليب.


ويحتل أولمبيك آسفي المركز الـ11 في سلم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 13 نقطة، ويأمل أنصار الفريق استمرار المجموعة بنفس الإيقاع في قادم المواجهات لمراكمة نقاط أكثر.


يُشار إلى أن مقابلة الكتيبة المسفيوية واتحاد طنجة ستُجرى، بعد غد الأحد، انطلاقاً من الثامنة والنّصف مساءً (غرينيتش +1)، على البساط الأخضر لـ"ملعب طنجة الكبير".

أخبار ذات صلة